بعد الانفجار العظيم في عالم التربية والتعليم .
تكشفت التساؤلات وكثرت المقالات بالصحف والمجلات .
نذكر منها ما هو آتٍ وآت .
وحرصا على الوقت الثمين ، عند كل فطينة وفطين ، اكتفينا بذكر العناوين :
1) الكلاب البوليسية وأوكار الدروس الخصوصية .
2) المصحات العلاجية وتعاطي الكتب الخارجية .
3) من خواطر السرير الى قوافل التطوير .
4) الضبط والربط وإطالة الوقت في امتحانات الخط .
5) وظيفة متكلم ومتكلم خبير في إدارة الجودة والتطوير .
6) من تعليم بلا جودة إلى جودة بلا تعليم .
7) أبحاث مدرسية بالجملة ، ووفر العملة واحصل على الدرجة كاملة .
8)خبير في تقسيم الترمس يضع تقسيما لنصاب المدرس:
وتحت هذا العنوان :18حصة للمعلم الأول ، 17 حصة للمعلم الخبير ، وهذا حقيقيا للأسف الشديد وليس دعابة مما يجعلنا نتوقع 16 للمعلم على المعاش و15 للمعلم بعد ما عاش .
9) ألف باء الصحافة : "معلم يضرب تلميذ" خبر صحفي.
" تلميذ يضرب معلم " خبر غير صحفي .
للمزيد اقرأ التالي
تكشفت التساؤلات وكثرت المقالات بالصحف والمجلات .
نذكر منها ما هو آتٍ وآت .
وحرصا على الوقت الثمين ، عند كل فطينة وفطين ، اكتفينا بذكر العناوين :
1) الكلاب البوليسية وأوكار الدروس الخصوصية .
2) المصحات العلاجية وتعاطي الكتب الخارجية .
3) من خواطر السرير الى قوافل التطوير .
4) الضبط والربط وإطالة الوقت في امتحانات الخط .
5) وظيفة متكلم ومتكلم خبير في إدارة الجودة والتطوير .
6) من تعليم بلا جودة إلى جودة بلا تعليم .
7) أبحاث مدرسية بالجملة ، ووفر العملة واحصل على الدرجة كاملة .
8)خبير في تقسيم الترمس يضع تقسيما لنصاب المدرس:
وتحت هذا العنوان :18حصة للمعلم الأول ، 17 حصة للمعلم الخبير ، وهذا حقيقيا للأسف الشديد وليس دعابة مما يجعلنا نتوقع 16 للمعلم على المعاش و15 للمعلم بعد ما عاش .
9) ألف باء الصحافة : "معلم يضرب تلميذ" خبر صحفي.
" تلميذ يضرب معلم " خبر غير صحفي .
للمزيد اقرأ التالي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق